MIDOBACHA

MIDOBACHA

musculation midobacha
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنشتاط وخطرها على الهاوى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MIDO
مديرالمنتدى
مديرالمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 312
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: المنشتاط وخطرها على الهاوى   الجمعة 24 أبريل - 19:04

و
ماهي الأثار الجانبيه المترتبه على الاستخدام الخاطأ لهذه العقاقير المنشطة

سوف اتكلم عن العقاقير التي عادتاً مايستخدمها الشباب في منطقتنا والأثار الجانبيه المترتبه على استخدامها وتشويه النظره العاميه لهذه اللعبه .

لعل الجدير بالذكر هنا ان نسبة 95% من لاعبي كمال الاجسام يستخدمون العقاقير الطبيه التي تساعدهم على بناء عضلاتهم او تنسيقها كما يريدون وهنالك الكثير من الانواع التي يستخدمونها دون وعيهم لما يتربت عليها من اضرار ربما لاتضهر في الوقت الحاضر انما تضهر في المستقبل القريب
اشهر عقار مستخدم غير البروتين هو عقار اسمه ديكا ديورابولن DECA-DURABOLIN

- ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) يحتوى فى جوهره على مادة nandnolone decanoate وعلى الرغم من وجود هذه المادة فى العديد من المركبات الجنسية فإن كل رياضى تقريباً . يأخذ هذه المادة من خلال ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) .
- ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) , هو أكثر المنشطات التى تؤخذ عن طريق الحقن انتشاراً بوجه عام .
- وترجع الشعبية الكبيرة لـ ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) إلى تعدد تطبيقاته ونتائجه الإيجابية .
- ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) يتسبب فى إكتساب الخلية لمزيد من النيتروجين , أكثر مما تنتج , ولذا فيحدث توازن نيتروجينى إيجابى .
- هذا التوازن النيتروجينى الإيجابى , هو مرادف لنمو العضلات , حيث أن خلية العضلة فى هذه المرحلة , تستوعب كم أكبر من البروتين , أكثر من المعتاد .
- ويشير المنتِج على العبوة , أن تأثير توازن النيتروجين والبروتين لن يحدث إلا إذا تم إمداد الجسم , بالكمية المناسبة , من السعرات الحرارية والبروتين فقط , ويجب أن نعلم ذلك , وإلا فلن يتم الحصول على نتائج جيدة من ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) .
- إن التأثير الأكبر لـ ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) مصاحب لمركب أندروجينى معتدل , ولذلك يحدث إكتساب حجم " كبير" للعضلة , والقوة .
- وفى نفس الوقت , يلاحظ معظم الرياضيون , بعين الإعتبار , إحتفاظ الجسد بالمياة , الذى يكون بلا شك , غير متميز , كما فى حالات الحقن بـ ( تيستوسترون TESTOSTERONE ) , ولكن يمكن أن يسبب فى حالات الجرعات العالية , مظهر هادئ وضعيف .
- وحيث أن ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) يخزن مياة أكثر , فى الأنسجة الرابطة أيضاً , فإنه قادر على معالجة الألم فى الروابط , وذلك بشكل مؤقت , وذلك رائع بالنسبة للرياضيين , الذين يعانون من ألم فى الكتف , المرفق , والركبة , فيستطيعون الإستمتاع بالتمارين بدون ألم , خلال المعالجة ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) .
- فالرياضيون يستخدمون ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) بناء على إحتياجاتهم , لبناء العضلات , أو للتحضير للمسابقات .
- إن هرمون ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) هو هرمون مستقر وفوق العادى فى بنائه للعضلات , حيث أنه يوزع تكوين البروتين , وبشكل آنى , يقود إلى الإحتفاظ الجسدى بالمياة .
- إن ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) منشط جيد , أساسى , فى بناء العضلات , ويمكن أن يأخذ معه , العديد من المنشطات الأخرى .
إذا تحول ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) إلى مادة استروجينية ( هرمون ذكورة ) , فإن ذلك يعنى عملية ( Aromatizing ) , ولكن ذلك يحدث فى مستوى أقل من ( Testosterone ) .
- خلال إختبارات التحذير , يجب منع خطر ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) , لمدة يمكن أن تصل إلى 18 شهراً , إذا اثبتت تحاليل البول , وجود عملية التأيض فى الجسم .
- ويمكن منع خطر إمكانية تحول إحتفاظ الجسم بالمياة , وعملية ( Aromatizing ) , إلى هرمون الذكورة بنجاح , بمصاحبة إستخدام ( Proviron بروفيرون ) مع ( نولفادكس Nolvadex ) .
- على الرغم من أن الأعراض الجانبية لـ ( ديكا دورابولن DECA-DURABOLIN ) منخفضة نسبياً , فإن هرمون الأنوثة , يمكن أن يسبب أعراض جانبية .
- معظم المشاكل تبدى نفسها ( تظهر ) فى ضغط الدم العالى - الوقت الطويل ( الممتد ) لتخدر الدم - والذى يمكن أن يسبب نزيف أنفى متكرر , ونزيف طويل , " دائم " , من الجروح .
- كما يزيد أيضاً من إفراز الغدد الدهنية , وحب الشباب العرضى , كما يشتكى بعض الرياضيين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://midomusculation.mumboard.com
 
المنشتاط وخطرها على الهاوى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MIDOBACHA :: منتدى المنشطات وما يتعلق بها-
انتقل الى: