MIDOBACHA

MIDOBACHA

musculation midobacha
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يقتحم أجواء المنافسة بقوة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MIDO
مديرالمنتدى
مديرالمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 312
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يقتحم أجواء المنافسة بقوة   الإثنين 8 مارس - 18:40

فريق المدرب حسام حسن يوقف قطار بتروجيت لصالح غريمه التقليدي، حيث كان الفارق بين المتصدر ومطارده سيتقلص إلى نقطتين فقط في حالة فوزه، مؤكدا جدارته وإمكاناته بتحقيق الفوز السابع على التوالي، ليصعد بالفريق من المركز الرابع عشر إلى المركز الثالث
قطع الزمالك خطوة كبيرة نحو المنافسة على لقب الدوري المصري بعدما تغلب على بتروجيت بملعبه الأحد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة من المرحلة السابعة عشرة للمسابقة.
أحرز أهداف الزمالك أحمد جعفر (هدفين) في الدقيقتين 18 و83 ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" في الدقيقة 64، فيما أحرز هدفي بتروجيت الغاني إريك بيكوي من ركلتي جزاء في الدقيقتين 23 و97.

لمسات العميد
ورفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 33 نقطة صاعدا للمركز الثالث، متفوقا بنقطة على الإسماعيلي الذي سيلعب لاحقا مع إنبي، فيما تجمد رصيد بتروجيت عند 35 نقطة بفارق خمس نقاط عن الأهلي المتصدر.
وأوقف فريق المدرب حسام حسن قطار بتروجيت لصالح غريمه التقليدي، حيث كان الفارق بين المتصدر ومطارده سيتقلص إلى نقطتين فقط في حالة فوزه.
لكن حسن أكد جدارته وإمكاناته بتحقيق الفوز السابع على التوالي، ليصعد بالفريق من المركز الرابع عشر إلى المركز الثالث، كما أنعش آماله في المنافسة بعدما قلص الفارق مع الأهلي إلى سبع نقاط فقط.

بداية هجومية
استهل الزمالك المباراة بالهجوم بحثا عن هدف مبكر، وهو ما تحقق عن طريق جعفر الذي استغل لعبة تكتيكية متفق عليها من ركلة حرة، وقابل الكرة مباشرة داخل شباك بتروجيت.
وجاء رد أصحاب الأرض سريعا عن طريق بيكوي الذي استغل ركلة جزاء احتسبت لفريقه ضد عمرو الصفتي، أحرز منها هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

شوط الزمالك
وفي الشوط الثاني فرض الزمالك سيطرته الميدانية، وكاد جعفر أن يضيف الهدف الثاني من كرة عرضية للبديل حسين ياسر، قابلها برأسه لكنها ارتدت من يد الحارس أحمد فوزي إلى القائم الذي تصدى لها.
لكن بعد دقائق قليلة أضاف شيكابالا هدف التقدم لفريقه ببراعة مستغلا تمريرة جعفر و"تفويتة" ياسر، ليقابلها بباطن قدمه داخل الشباك.
اندفع بتروجيت للهجوم بحثا عن التعادل، وكاد عمرو حسن أن يدركه عندما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية من مدى قريب، تصدى لها الحارس عبد الواحد السيد، لترتد إلى حسن الذي سددها مرة أخرى، لكن الحارس المتألق تصدى لها مرة أخرى وأخرجها إلى ركنية.
ومع الهجوم المكثف لأصحاب الأرض، استغل الضيوف هجمة سريعة مرتدة بشكل نموذجي، حيث مرر شيكابالا الكرة إلى أحمد غانم الذي اقتحم منطقة الجزاء واستغل الخروج الخاطئ لفوزي ولعب كرة عرضية لجعفر، أودعها الشباك الخالية ببراعة.
وقبيل انطلاق صافرة النهاية، قلص بيكوي الفارق من ركلة جزاء، لكنها لم تحرم الزمالك من النقاط الثلاث.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://midomusculation.mumboard.com
 
الزمالك يقتحم أجواء المنافسة بقوة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MIDOBACHA :: كورة مصرية-
انتقل الى: