MIDOBACHA

MIDOBACHA

musculation midobacha
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من سيفوز فى مبارة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MIDO
مديرالمنتدى
مديرالمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 312
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: من سيفوز فى مبارة اليوم   الأربعاء 10 مارس - 18:05

يعود الأهلي للدفاع عن لقبه كبطلٍ للدوري المصري لكرة القدم عندما يستضيف المصري البورسعيدي على ملعب القاهرة الدولي في اللقاء الذي يجمعهما الأربعاء ضمن الأسبوع العشرين، فيما يخوض بتروجيت الثاني مباراة مهمة خارج ملعبه أمام الإنتاج الحربي في القاهرة.

صدارة الأهلي في خطر
ويمر الأهلي بحالة من انعدام التوازن بعد تعادله في الجولة الماضية مع طلائع الجيش 2-2، وتألق منافسه التقليدي الزمالك بتحقيقه الفوز السابع على التوالي الذي جاء على حساب بتروجيت الوصيف.
ويدخل حامل اللقب المباراة برصيد 40 نقطة في الصدارة، لكنه يخشى المصري الذي يسعى دائماً للإطاحة بخصمه القاهري حتى لو كان الفريق البورسعيدي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.
ويزيد اقتراب بتروجيت والزمالك من الأهلي وضغطهما عليه من حلاوة اللقاء، سيما بعدما أصبح بتروجيت يتخلف بفارق 5 نقاط فقط عن المتصدر.
وكان الأهلي خسر 7 نقاط في آخر 4 مباريات، حيث سقط أمام غزل المحلة صفر-2، وتعادل مع حرس الحدود 1-1، ومع طلائع الجيش 2-2، في حين حقق فوزاً وحيداً على حساب اتحاد الشرطة 4-2.

حامل اللقب بصفوف مكتملة
وتدرب الأهلي على ملعبه في الجزيرة الثلاثاء بصفوف مكتملة، حيث أجرى اللاعبون تدريباً خفيفاً لفك العضلات، ثم جرت تقسيمة بطول الملعب بين فريقين من اللاعبين شهدت تنافساً شديداً في ظل رغبة كل لاعب ضمان مقعده في التشكيلة الأساسية للقاء المصري.
وتألق الدوليان محمد أبو تريكة وأحمد حسن بشكل لافت، فتأكدت جاهزيتهما للمشاركة في مباراة الأربعاء، بينما أدى الثلاثي فرانسيس دو وهاني العجيزي وهشام محمد تدريبات خاصة بالجري حول الملعب.

المصري يعاني من الغيابات
على الجانب الأخر، يدخل المصري المباراة في ظل غيابات كثيرة أبرزها أمير عبد الحميد حارس الأهلي السابق الذي كان يتمنى مواجهة زملائه لولا الإصابة التي ستمنعه من خوض اللقاء، كما يستمر غياب مدافع الفريق الجديد هاني سعيد والظهير الأيمن أحمد فوزي.
ويبحث الجهاز الفني للنادي البورسعيدي عن توفير بديل لتعويض غياب المهاجم إبراهيم الهلالي الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي أمام حرس الحدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://midomusculation.mumboard.com
 
من سيفوز فى مبارة اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MIDOBACHA :: خيمة عشاق النادى الأهلى-
انتقل الى: