MIDOBACHA

MIDOBACHA

musculation midobacha
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نوال الزغبي في لقاء مع روتانا " أرحب بعريس غير مسيحي لابنتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبة
مراقب
مراقب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 133
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: نوال الزغبي في لقاء مع روتانا " أرحب بعريس غير مسيحي لابنتي   السبت 7 يونيو - 7:50

فيما قد يمثل مفاجأة للبعض قالت المطربة اللبنانية نوال الزغبي (مسيحية الديانة) إنها لا تمانع في أن تزوج ابنتها لعريس يعتنق دينا آخر غير دينها طالما أنه يحبها ويحترم دينها، مضيفة أنها وقتها ستنصح ابنتها بأن عليها أن تحترم ديانته وديانة الآخرين من أهله أو أصدقائه.

تلك لم تكن المفاجأة الأولى في كلام الزغبي الذي ورد لدى مشاركتها من بيروت في أولى حلقات البرنامج التلفزيوني الجديد "كلمة فصل" الذي يُعرض مساء اليوم الخميس (الـ5 من يونيو/حزيران) على قناة روتانا موسيقى، وتقدمه الإعلامية جومانا بوعيد.

فقد جاءت المفاجأة الثانية في قول نوال -في البرنامج- إنها فكرت في الاعتزال مرتين خلال مشوارها الفني كانت الأولى قبل 9 سنوات، أما الثانية فقبل 4 سنوات مؤكدة أن السبب في المرتين كانت نظرتها للموجة الفنية السائدة باعتبارها دون المستوى.

وأضافت أنها كانت تتراجع دائما نظرا لحبها في الفن، مشيرة إلى أن المسار اليوم في رأيها أصبح صحيا أكثر مما مضى.

وفجرت نوال -في الحوار العديد من الألغام، وتحدثت حول الكثير من الأمور التي كانت ترفض الخوض فيها سابقا، ومن بينها قولها إنها ترفض أن تشتري الجوائز بالرغم من أنها عُرضت عليها، وتفضل الجوائز التي تستحقها من الجمهور.

وسألت بوعيد الزغبي "ماذا بقي من نوال الطفلة؟" فردت سريعا "ما زلت طفلة ترضى بأي شيء، ولا تطلب المستحيل".

السياسة مرفوضة وهيفاء حبيبتي
في الحوار رفضت نوال بشكل مطلق الحديث عن انتماءاتها السياسية؛ لأن ذلك قد يؤذي جمهورها من الطرف الآخر؛ لأن الفنان والفن حسب قولها للجميع لكن لم يفتها التعبير عن أسفها لكل ما شهدته لبنان مؤخرا، والذي اعتبرته غير مفهوم، قائلة إنها ناشدت السياسيين في الدوحة -أثناء تواجدها هناك حيث كان الحوار قائما- بالتفاهم فيما بينهم، وألا يعودوا إلى الوطن غير متفقين لأن الشعب اللبناني لا يريدهم دون اتفاق.

وحول خلافاتها مع زملائها قالت إن سوء التفاهم بينها وبين ديانا حداد زال تماما وإنهما الآن صديقتان، وإنها تحب صوتها خاصة في أغنية "ساكن" التي غنتها في الحلقة باستمتاع بينما اتهمت الصحافة بأنها سبب خلافاتها مع راغب علامة وجورج وسوف وأصالة وإليسا.

وتهربت الزغبي بالمزاح من سؤال مباشر حول المبلغ الذي تقاضته من روتانا مقابل توقيع العقد معها قائلة بتردد إني تقاضيت 7 ملايين دولار "صيت غنى، ولا صيت فقر".

وردا على سؤال مباغت من مقدمة البرنامج "من أشهر أنت أم هيفاء وهبي؟ أجابت الزغبي بثقة "هذا سؤال لا يُجاب عليه لكن هيفاء ذكية، وعرفت كيف تثبت نفسها، وأنا أحبها".

وتضم الحلقة الأولى من البرنامج التي تذاع في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت السعودية تقريرا مصورا من متاجر فيرجين لبيع الأسطوانات في عدد من الدول العربية يظهر تصدر نوال المبيعات لعدة أشهر لكن التقرير المصور يغفل المتجر المصري، وهو ما انتبهت إليه نوال بذكاء فقالت "في مصر كان ألبومي على رأس قائمة المبيعات لمدة ثلاثة أشهر".

وانتهت الحلقة عند رفض نوال انتزاع "ورقة الفصل" التي ربما يكون فيها اتصال مع الإعلامية نضال الأحمدية مالكة مجلة "الجرس" أو اتصال مع منتج عالمي من هوليوود، لكنها لم تقبل المجازفة لأن الطرح على ما يبدو لم يعجبها، وفضلت الهروب، فعلقت جومانا "حبيت آخر سؤال"، فردت نوال "حبيت آخر جواب".

في الحلقة تقدم نوال الكثير من الأغنيات بدأتها بغناء "مدلي" امتد لأكثر من 12 دقيقة، وضم الكثير من أغانيها الشهيرة التي حققت نجاحا خلال السنوات الماضية، كما قدمت أغنية "ساكن" لديانا حداد، وأغنية وردة الجزائرية "حكايتي مع الزمان"، بينما أقفلت الأضواء مع غناء "ليه مشتاقلك"، و"الهوى وعمايلو".

_________________
حـــــــــــــبـــــيــــــبـــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نوال الزغبي في لقاء مع روتانا " أرحب بعريس غير مسيحي لابنتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MIDOBACHA :: الفن والسينما-
انتقل الى: