MIDOBACHA

MIDOBACHA

musculation midobacha
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خلطة الحليب لتسهيل الولادة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبة
مراقب
مراقب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 133
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: خلطة الحليب لتسهيل الولادة   السبت 7 يونيو - 8:00

قصة منقولة من أحد المواقع النسائية الخاصة بالحمل والولادة ، تكشف لنا عن سر الخلطة فى تسهيل الولادة ، نقلا عن لسان صاحبة القصة :

أم جمانة " صاحبة القصة " تقول :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جايبة لكم خلطة رهيبة بإذن الله

عادتي في ولاداتي أتعب واتأخر في الولادة ولله الحمد على كل حال

وفي حملي الأخير بجمانة ذهبت في زيارة لقريبة لنا ولدت ........وقالت لي على خلطة تستعملها لتسهيل الولادة بإذن الله وحده

وعلمتها الخلطة أمها وهي داية.

المهم أخذت الخلطة مثل ماقالت وسبحان الله مسهل الأمور والله مو مصدقة كيف كانت ولادتي

بدأ الألم معاي على خفيف

ورحت للمستشفى ........... وووأختفى الألم:

وكشفت عليّ مساعدة الطبيبة وقالت لي خلاص أنتِ حتولدي ......

قلت لها مافيني ألم راح.....خليني أخرج أمشي وبعدين أرجع لكم.,

قالت لي : كيف تخرجي يمكن تولدي وأنتِ تمشي.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!معقول؟؟

المهم : هي راحت تتصل على الطبيبة وأذن المغرب وأنا رحت وتوضيت وصليت

ودخلت عليّ وأنا في نهاية صلاتي ...

ولماسلمت وأنتهيت من الصلاة : قالت لي : إنتِ بتعملي إيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قلت لها صليت.

قالت : إزاي تصلي وأنتِ حتولدي؟؟؟؟؟؟

قلت لها : مافيني شيء

قالت لي : إطلعي إطلعي على السرير وأنتِ حتولدي دلوقتي.

أنا قلت في نفسي : هذه الممرضة يا إنها مافي راسها تمريض (يعني ماتفهم)

أو إنها تحاول تخفف عني وترفع معنوياتي

لإن ولادتي تطول ولسه مابدأ الألم علشان أولد .........يعني في بالي لسه أمامي ساعات من الآلم إلى أن أولد

وسبحان الله فعلاً جلست على السرير وحطت أجهزتها

لا وبعد كانت مأخرة ولادتي علشان الطبيبة تصلي

المهم بمجرد مافتحت ماء الجنين إلا والآلام متسارع جدااااا وليس بذاك القوة كالعادة

وإذا بالطبيبة تأتي بسرعة وألد ولله الحمد والفضل والنعمة والمنة بإبنتي جمانة وأنا لااكاد أصدق

والعادة في ولادتي آءن واتأوه وأصرخ بعض الأحيان

أما في هذه الولادة فسبحان الله من كثر إستغرابي وإستعجابي وفرحتي رأيت أمامي وكأنه مكتوب في الجو قوله تعالى (ولئن شكرتم لأزيدنكم).....فصرت طوال الوقت ألهج بالحمد والشكر لله

ولم يأتي العشاء إلا وقد ولدت بفضل الله ورحمته


أعرف طولت عليكم بالقرقرة بس علشان أعطيكم مثال مجرب.


الخلطة هي :

كوب حليب سائل
5-أعواد قرفة كبيرة
5- أعواد قرنفل(مسمار)
ملعقتين عسل للتحلية
نصف فنجان شاي زيت سمسم

تخلط هذه المقادير وتغلى على النار لمدة دقائق
وتترك قليلاً ثم تشرب دافية.




هذه الخلطة تشرب بعد دخول الشهر التاسع بعشرة أيام وتشرب كل أربع أيام

وإذا ظهرت أعراض الولادة تشرب منها كوب قبل الذهاب للمستشفى مباشرة

والتساهيل أولاً وأخيراً بيد الله سبحانه .

اسأل الله أن يفرج عن كل حامل ويرزق كل من يريد بالذرية الصالحة...........اللهم آآآآآآآمين


وكل من جربتها لاتنسى تدعي لي وقت ولادتها بأن يهديني الله وزوجي وذريتي وأهلي لمايحب ويرضى وأن يحسن خاتمتنا ويقبضنا إليه وهو راض عنّا ويبارك لنا في ديننا ودنيانا وأخرتنا ويرزقنا السعادة وراحة البال فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض

_________________
حـــــــــــــبـــــيــــــبـــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خلطة الحليب لتسهيل الولادة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MIDOBACHA :: واحة حواء-
انتقل الى: