MIDOBACHA

MIDOBACHA

musculation midobacha
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زواج جديد بالفن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبة
مراقب
مراقب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 133
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: زواج جديد بالفن   السبت 7 يونيو - 8:08

لم يعلن الحب عن نفسه من أول نظرة، بالصداقة­ أو ما أطلق عليه صداقة­ امتدت بينهما منذ بدايات الصبا، ثم تفرقت بهم السبل لفترة، والتقيا ليكتشف كل منهما الآخر.. إنه حب.. وحب كبير جدا.
وفي فيلا الفنان حسين فهمي بوادي النخيل حقق شريف رمزي أول أسباب السعادة وأهمها إذ عقد قرانه علي منة ابنة النجمين حسين فهمي وميرفت أمين.
شريف ومنة يجمعهما الهدوء، لذلك جاء الحفل هادئا وبسيطا مساء الجمعة الماضي، وعلي أضواء رومانسية خافتة استعاد النجم حسين فهمي عمرا مضي منذ أطلت 'منة' علي الحياة وسعد بها أكثر حين أشرقت الفرحة في وجه ميرفت أمين، ونشر الأب محمد حسن رمزي مرحا وفرحا علي كل ما حوله.
أصدقاء قليلون جدا حضروا الحفل بالإضافة للأسرتين.. وفي الأغلب سيكون الزفاف بسيطا وهادئا كذلك، فأحلام شريف ومنة خاصة جدا.
الحفل حضره الشيخ خالد الجندي الذي أهداها منديلا كتب عليه 'مهدي من الشيخ الجندي'، كما حضر صلاح شقيق شريف وأخويه من والده 'شهد وصلاح' والجدة بهيجة مقبل زوجة الفنان الكبير الراحل صلاح ذوالفقار والعمة هدي رمزي الممثلة المعتزلة وثلاثة من أصدقاء شريف ومنة.
من الطبيعي لشاب مثل شريف رمزي أن يكون مستمتعا بالحياة، غير مهتم بالحسابات الدقيقة للمستقبل، فهو حفيد صلاح ذوالفقار وابن المنتج محمد حسن رمزي، لكنه وعلي عكس المتوقع تماما منذ بدايات صباه.. هادئ تماما.. حساباته في الحياة دقيقة للغاية، وقد بدأ الاعتماد علي نفسه منذ الثامنة عشرة تقريبا، فقد استغل موهبته في النحت والرسم ليقيم أتيليه صغير في العجمي يبيع من خلاله ما يبدعه، وهناك كانت منة حسين فهمي ووالدتها الفنانة ميرفت أمين تقضيان إجازة الصيف سنويا، وهناك أيضا نشأت صداقة بين شريف (صاحب الأتيليه ومنة ذات الميول الفنية، فهي عازفة بيانو ماهرة ودارسة للإخراج ومتذوقة راقية للفنون التشكيلية بأنواعها.
ورغم قيامه ببطولة فيلم 'أسرار البنات' أيامها لم يكن شريف قد قرر بشكل نهائي هل سيحترف التمثيل أم لا؟
ويعترف: عشت قصص حب قبل منة، كنت أشعر أنني أحببت كل بنات مصر قبل أن حبها، وبعدها عرفت أنني لم أحب غيرها.
غياب
التقي شريف ومنة في حفلات الأصدقاء، ومناسبات اجتماعية مختلفة كأصدقاء.. وانشغل كل منهما لفترة، وفي عيد ميلاد إحدي الصديقات فوجئ شريف بها.. 'كانت رائعة الجمال.. مدهشة بكل ما فيها.. وأنا حين أعجب بفتاة أسأل نفسي هل يمكن أن تتزوجها فأجد رفضا في داخلي.. لكن مع منة فوجئت أنني أقول بصول عال: طبعا أتزوجها'.
كان الغياب اختبارا حقيقيا لما بينهما، كذلك سارع شريف بالاعتراف.. تقول منة: 'هو اعترف لي بحبه أولا.. لكن أنا أيضا أحببته'، وتقدم شريف لمنة ليوافق الأهل.
ويقول شريف: لم أكن في حاجة لأن أعيش معها قصة حب بمعزل عن الأسرتين فأنا أعرفها جيدا.. والحقيقة أنني أردت لهذه العلاقة النجاح لذلك حرصت علي أن تكون في النور.
وصادف شريف انشغالات كثيرة بعد الخطوبة، وتم تأجيل عقد القران ما يقرب من خمس مرات، يقول شريف: أريد أن أوضح حقيقة وهي أن البعض كان يحدد من تلقاء نفسه وينشر، ثم لا يحدث فيقوم بالتأجيل أيضا من تلقاء نفسه، لكن هذا لا ينفي أننا تحدثنا حول مواعيد عقد القران والزواج ولم تكن نهائية، ولم أكن أريد أن أتزوج وأنا مشغول، فبعد الخطوبة مباشرة شاركت في 'عجميستا' وهو فيلم صور بالكامل في العجمي بالإسكندرية، وبدأنا في تشطيب منزل الزوجية الذي استغرق وقتا طويلا، ثم غرق عن كامله نتيجة انفجار 'محبس ماء' ولم يعد أي شيء فيه يصلح، فعدنا لنقطة البداية وبدأنا التشطيب من جديد، وعلي التوازي كانت لديٌ أعمال مثل 'المسافر' و'أحزان مريم' و'العيال هربت' وأخيرا سوف أنهي قريبا تصوير مسلسل 'سيت كوم' اسمه 'شريف ونص' ثم نقيم حفل الزفاف علي أن يكون شهر العسل هنا في القاهرة لأنني سوف أبدأ تصوير فيلم في نهاية يوليو، وبعد انتهاء التصوير سنسافر إلي أوروبا في رحلة شهر عسل تمثل جولة بالقطار علي كل دول الاتحاد الأوروبي.

ديكور
والدة شريف هي مهندسة الديكور التي صممت ونفذت منزل الزوجية في 'الشيخ زايد' وهي أيضا التي تشرف علي كل ترتيبات الزواج.. يقول شريف إن حفل الزفاف سيكون هادئا وبسيطا، فأنا ومنة لا نحب الزحام.. وسوف يكون معنا العائلتان والأصدقاء والأقرباء فقط.
ويضيف شريف: أكره الرعونة منذ طفولتي، وخطواتي القادمة أحسبها بدقة شديدة.
ويعترف شريف: منة غيورة ليس من المعجبات فقط بل من كل البنات إذا تجاوزت إحداهن حدودها، وهي عاقلة وناضجة وليست من النوع المجنون.. بشكل عام بيننا حوار دائم، وإذا صادفتنا مشاكل فالعقل هو وسيلة حلها.

مشتركات
شريف ومنة جمعهما الحب.. وأشياء أخري كثيرة.. فمن أغنياتهما المشتركة 'وماله' لعمرو دياب إلي عشق الفن إلي ظروف الحياة.. كل ما في حياتهما يقول إنهما لبعضهما.
يقول شريف: نحب نفس الأماكن الهادئة.. نعشق البيت والاستقرار.. نكره الضوضاء، ونعالج مشاكلنا بالعقل.
و....
عشنا بين أب وأم منفصلين.. عاش كل منا مع والدته، لذلك تجد أنني ومنة نحب بعد الله الأم، وحتي المدارس التي التحقنا بها كانت متشابهة.. أنا رسام وهي تعزف بيانو.
باعتباره رساما كان من المفترض أن يكون ذوقه هو السائد في منزل الزوجية، لكن والدته وزوجته 'منة' اتفقتا عليه!
يقول:
كنت أتصور أن أكثر شخصين سيختلفان في الدنيا هي زوجتي ووالدتي، وكان الجميع يتوقعون أن والدتي لن تحب الفتاة التي ارتبط بها، لكن المفاجأة الجميلة أنهما أكثر شخصين متوافقين في العائلة، بل إننا حين نختلف أنا ومنة، أجد والدتي تنحاز لها، وتوقفت­ مثلا­ الاختلاف في تأثيث منزل الزوجية لكن ذوق كل منهما اتفق مع الأخري واختلفتا معي،

التمثيل
'منة' ابنة لاثنين من كبار نجوم التمثيل، لكنها تكره الظهور في الأضواء من الأصل.. ماذا لو راجعت نفسها وأرادت أن تكرر مشوار والديها.. أو أن تعمل علي الأقل؟!
يقول شريف: موقفي سأحدده طبقا للعمل الذي تريده، ليس لديٌ اعتراض علي العمل من حيث المبدأ، لكن يجب أن تكون مهنة مستقرة، يجب أن يكون أحد أطراف العلاقة مستقرا، فمهنتي كممثل تجعلني غير مستقر.. وبالتالي الأبناء سيكونوا في حاجة إلي أحدنا.
ما الذي حرص شريف رمزي ومنة حسين علي وجوده في منزل الزوجية؟
يقول شريف: بشكل عام لم نختلف كثيرا فيما يخص ديكور المنزل، اتفقنا مع المبدأ أن يكون الأثاث مودرن لكن مريح، بمعني أنني يمكن أن أفضل مقعد مريح علي مقعد جميل وغير مريح.. أما ما حرصت عليه فهو أتيليه صغير للرسم والنحت لأمارس هواياتي، وغرفة للملابس من أجل عملي في التمثيل، وطبعا أكثر من غرفة للأطفال، وغرفة صغيرة للبيانو من أجل منة.. والتفاصيل الأخري اتفقت فيها منة مع والدتي.
تقول منة حسين فهمي عن حماتها: اتفقنا في الذوق وعلي شريف أسينا، نشأت بيننا صداقة مستقلة وهي عادلة جدا في الخلافات بيني وبين شريف.. وأهم صفة فيها أنها ست لذيذة جدا، و'بتدلعني علي طول'.
يعرف شريف أن شرط الحب أن يكون بلا تحفظ، لذلك فهو يحب منة، وصديقيها 'نوكي وساكيلر' وهما كلبان، فمنة تعشق الكلاب.
تقول منة:
اشتريت أرض في مدينة نصر وسوف أقيم عليها مشروعا خيريا لعلاج ورعاية الكلاب الضالة، والحقيقة طوال عمري كنت أحلم أن أجمع الحيوانات الضالة وأعالجها

_________________
حـــــــــــــبـــــيــــــبـــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MIDO
مديرالمنتدى
مديرالمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 312
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: زواج جديد بالفن   الأحد 8 يونيو - 2:04

اول مرة اعرف ان حسين كان متزوج مرفت
اما بنتهم
فياريت بدل ما تجمع الكلاب الضالة تروح تشوف الناس الى مش لئيين تم فرخة بيضة
شكرا حبيبة على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://midomusculation.mumboard.com
حبيبة
مراقب
مراقب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 133
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: زواج جديد بالفن   الأحد 8 يونيو - 2:14

العفو مديرنا
ومعلوماتك شكلها ضعيف سينمائياً
لكن لا تقلق هههههههههه أى شىء تريد معرفته
منتدى السينما هنا سيحتوى على كل الأخبار والمعلومات إن شاء الله

_________________
حـــــــــــــبـــــيــــــبـــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زواج جديد بالفن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MIDOBACHA :: الفن والسينما-
انتقل الى: